Skip to content »
Skip to second navigation »



التفكير في المفكر في متحف رودان في باريس

نشرت by Jason Hussong, Writer

البلد: فرنسا

التجربة

في متحف رودان في باريس هو موطن الآلاف من الأعمال الفنية التي اوغست رودان ، وهو رجل يعتبره الكثيرون واحدا من أعظم الفنانين والتبجيل أكثر في التاريخ. مما لا شك فيه عمله الأكثر شهرة هو تمثال المفكر المعروف. نسخ من العمل ، كبيرها وصغيرها ، وعلى الشاشة في مكان آخر ، ولكن ليس هناك أفضل مكان لرؤية عمل فني ضخم في مسقط من رودان نفسه في باريس ، حيث ولد في عام 1840 لعائلة من الطبقة العاملة. هو في باريس حيث تعلم أن يصبح فنانا ، إلى حد كبير من العصاميين ، وهنا ، في ما كان يسمى مرة واحدة في فندق بيرون ، قال إنه يود أن يتم عرض عمله.

أكبر مجموعة من الرسومات والمنحوتات رودان على عرض في المنزل ، ولكن المفكر هو بسهولة النحت الأكثر شعبية في حديقة مليئة يعمل كبيرة. الكثير من الناس في الواقع يذهب إلى متحف رودان لرؤية المفكر أنه أصبح واحدا من المتاحف الأكثر شعبية في كل من فرنسا ، ويضم في المتوسط 500000 الزيارات في السنة ، فقط وراء متحف اللوفر وقصر فرساي ، و متحف أورسيه. وربما مثلما يثير الدهشة ، فإنه يدق من متحف بيكاسو الشهير في باريس.

المفكر هو محور 7،4 فدان (ثلاثة هكتار) حديقة النحت ، الذي يجلس بهدوء في قلب باريس في ظلال قصر الانفاليد الفندق حيث هو مدفون نابليون. وأبواب الجحيم ، في 27،5 بوصة (700 ملم) ، ولكن في البداية كان على غرار المفكر لآخر رودان النحت رائعة في 1880 ، الموسع في عام 1902 ووضع على المعرض -- وهو الأول من أعماله ليتم عرضها في مكان عام. ونقلت في عام 1922 على الرغم من آلهة إلى المنزل الحالي ، والذي كان أيضا مرة واحدة في منزل الفنان ، متحف رودان في الوقت الحاضر.

ويلقي من المفكر ، المعنون أصلا الشاعر دانتي أليغييري بعد ، يجلس أيضا على ضريح أوغست رودان في منزل آخر في Meudon ، جنوب غرب ضاحية باريس. ولكنه كان في بيرون الفندق حيث كان هو الذي خلق أعماله العظيمة ، في حين أن جميع مدوخ مع محيطه. رودان هكذا أحب المكان الذي كان حتى عهد مجموعته وجميع الحقوق لأعماله إلى الدولة على شرط أن يخصص متحف له في ذلك الموقع. وقبل البرلمان عرضه في عام 1916 ، ولكن للأسف لم يسبق له ان رأى حلمه تؤتي ثمارها كما رودان توفي قبل عامين من افتتاح المتحف في عام 1919.

وكما كان ينوي أصلا أوغست المفكر للنظر إلى أسفل على أبواب جهنم ، هكذا فعل لأنه يعني أن تكون بمثابة شاهد القبر له. وهناك ، في Brillants فيلا في Meudon ، فإنه يجلس كنصب تذكاري لواحد من أعظم النحاتين والفنانين في التاريخ ، يبحث دائما تفكر في حملة على الخالق. ولكن ، وتحيط بها حديقة المدينة والمنحوتات الكبيرة الأخرى من نصب له مثل لبلزاك والنصب التذكاري لفيكتور هوغو ، فإنه في باريس ، حيث رودان أحب لخلق وأنه من الأفضل التفكير في عمله الأكثر شهرة -- والمفكر.

صور

الخريطة

لغز

عند الذهاب إلىمتحف رودان ل

وكما يقول المثل ، وباريس في وقت الربيع. كما كل شيء متفتح ، وليس هناك أفضل من الوقت لزيارة في الربيع.

أشهر الصيف أيضا وقتا طيبا لزيارة باريس ومتحف رودان ، ولكن المزيد من السياح ، إذا كان هذا ممكنا ، سوف يتدفقون على المدينة خلال أشهر العطلة التقليدية. حتى إذا كان من الممكن أن يذهب ، فإن أفضل وقت لزيارة سيكون خلال واحدة من مواسم الكتف -- الربيع أو الخريف. لا يمكن فصل الشتاء بالتأكيد عقد السحر أيضا ، ولكن باعتبارها جزءا كبيرا من خارج المتحف ، يمكن أن تكون باردة قليلا من الزيارة.

خلاف ن 'ينتهي

التخطيط للمستقبل عندما يتوجه الى باريس ، وهناك متاحف كثيرة وكبيرة بحيث يكون من الممكن في الواقع جرعة زائدة. الفضاء خارج زيارات للمتاحف مختلفة ، بما في ذلك متحف رودان ، حتى لا محاولة لاحتواء الكثير جدا رائعة في الفن في أي يوم واحد. وبذلك ، سوف يساعد بالتأكيد مع التقدير أعمال مدهشة من هذا القبيل ، مثل "المفكر".

أيضا في محاولة لخطة وقتك في المدينة حول بعض المناطق. المترو هو وسيلة رائعة وسهلة للالتفاف ، لكنها فكرة جيدة لتحقيق أقصى قدر من وقتك من خلال البقاء في مناطق معينة من المدينة كل يوم بدلا من كذاب جيئة وذهابا. وهناك الكثير لرؤية ، مثل قبر نابليون وقصر فندق الانفاليد ، حول متحف رودان.

كارب ديم! كتاب للقيام بهذه التجربة الآن!

توفيرا للوقت كما كنت تخطي طوابير طويلة ، وتوفير المال مع دخول مجانية لأكثر من 60 مشاهد باريس وأماكن الجذب السياحي. مع ممر باريس الخاص ،...
بدءا من 112،46 $ للشخص الواحد.

الفيديو

فيديو الجدار

أنت الآن نقله لدينا فيديو الجدار

مناقشة

واجه هذه والحصول على شيء للمشاركة؟ شهدت شيئا من هذا القبيل في مكان آخر؟ تبحث عن المشورة أو السفر الصحابة؟ استخدام هذا الفضاء لترك علامة الخاص. الكتاب والمحررين لدينا اكثر من سعداء للمساعدة في الإجابة على أسئلتك.

الناس من ذوي الخبرة


الأخيرة تويت

المدرجة أدناه هي معظم التعليقات الأخيرة التي أدلى على التغريد ل "متحف رودان":