Skip to content »
Skip to second navigation »



Ellora الكهوف في ولاية ماهاراشترا ، اورانجاباد ، الهند

نشرت by Drew Tapley, Managing Editor & Writer

البلد: الهند

التجربة

الهند مثل مربع من الشوكولاته كما يقول المثل. أنت لا تعرف تماما ما كنت يحصلوا. عندما بالإصبع الفصل ذا الصلة في دليل الكتاب الخاص عن حالة الشمالي من ولاية ماهاراشترا ، والكهوف Ellora من غير المرجح أن تكون كريمات الفراولة الأخير في مربع الشوكولاته التي تنز بشكل غير رسمي مركزها الحلو تحت أشعة الشمس الشمالية لا هوادة فيها الهندي. والحقيقة هي أنه لا توجد الكريمات الفراولة في الهند.

تقع بين تاج محل آجرا ، إلى الشمال ، ومعقل بوليوود من مومباي الى الجنوب الغربي ، في بلدة صغيرة من العصور الوسطى اورانجاباد (أو 'مدينة جيتس وكما هو معروف بمودة) تقع على طريق الحرير التجارية الكبرى محاطة العالمي لليونسكو كهوف التراث. على هذا النحو ، فهو يشكل القلب النابض الثقافية في ولاية ماهاراشترا ، وهي رحلة جديرة بالاهتمام من مومباي عن طريق السكك الحديدية والحافلات.

هناك العديد من الكهوف في جميع أنحاء المدينة ، ولكن الآن أفضل من قبل في هذه المنطقة هي كهف Ellora المعابد. نحتت هذه الكهوف في التلال 34 Charanandri ويمكن الوصول إليه عن طريق البر مختومة فقط 30 كم شمال غرب مدينة Auragabad. كهوف Ellora تصور الهندوس والبوذيين وجاين المنحوتات التي يعود تاريخها إلى 1000 ميلادي من الوقت من سلالة Rashtrakuta التي حكمت مرة أحزمة واسعة من الهند وكان معروفا عن التسامح الديني. تعرف محليا باسم 'Verul يني' كهوف Ellora هي تجربة مفصلة للغاية ورائعة. يمكنك قضاء ساعات لا تحصى استكشاف الكهوف Ellora ، ولكن المعابد الرئيسية لا ينبغي تفويتها وVisvakarma الكهف 10 ، الكهف 16 Kailasa ، Ramesvara الكهف 21 ، ومجموعة من الكهوف Jaina 32 و 34. وهذا اختيار توفر لك نظرة شاملة من ثلاثة أنواع مختلفة من المنحوتات الفنية في كهوف Ellora والبوذية والهندوسية واليانية.

المدينة تأخذ اسمها من مسمى أورنجزيب التوسعية الامبراطور المغولي ، الذين شاركوا في معركة مستمرة مع عادل عن أي شخص والجميع طوال فترة حكمه. وكثيرا ما يستشهد منصب الملك المغولي أكبر من أي وقت مضى ، على حكم المملكة أكبر الإقليمية التي عرفها الهند.

اورانجاباد مركز المدينة تستضيف أيضا نسخة طبق الأصل جديرة بالثناء من تاج محل الذي يستحق المشاهدة إذا كنت لا تخطط للدخول شمال لشيء حقيقي. وهناك أيضا سوق كبيرة المحلية لشراء الملابس الرخيصة. إذا كنت متجهة شمالا في ولاية راجاستان أو خارجها في المنطقة الواقعة بجبال الهيمالايا ، فإنه من المستحسن لشراء جميع ملابسك والبطانيات الدافئة هنا كما في صحراء ثار في ولاية راجاستان والبرد القارس في الليل. انه من غير المحتمل سوف تجد هذه الملابس الرخيصة في أكثر من دولة سياحية المشبعة من ولاية راجاستان. كسائح عموما في الهند ، واذا كنت لا تظهر أي نوع من الفائدة إلى الشارع متجر بائع (أنا أتحدث الإتصال حول العين عابرة) كما انها اتخذت لعبة عادلة للانقضاض عليكم مع بيع ارض الملعب عنيد من بائع سيارات مستعملة . هي جزء لا يتجزأ المقايضة والتجارة السمات الثقافية من الهند ، وليس هناك سعر وهذا هو سعر ثابت. كل مجموعة ، كل حجم ، وسيتم فتح كل لون من الثياب أمام عينيك في المخزون لاطلاعكم. خدمة ودية ومهذبا جدا. اورانجاباد ليست استثناء من هذا الهيجان مبيعات الملابس ، وذلك ما لم كنت تنوي شراء شيء -- سيرا على الأقدام عاجلا وليس آجلا.

صور

الخريطة

لغز

عند الذهاب إلىإلى الكهوف Ellora

هناك خدمة الحافلات المحلية التي يتم تنفيذها مباشرة من اورانجاباد من وإلى كهوف Ellora في طريقها إلى المدن والقرى المحلية. وسائل النقل العام الهندي هو القانون ذاته ، ويمكن الذهاب في كثير من الأحيان من السخف خطير عادي من حيث كم متنفسا هو متاح. وكقاعدة عامة ، إذا كنت لا تستطيع الشريحة عموديا من خلال بطاقة بريدية حمولة باص من الناس -- ثم جسدك هو على الارجح لن يصلح سواء. تذكر أن الحصول على الحافلة لا يعني بالضرورة أن تكون قادرة على النزول مرة أخرى ، إلا إذا كنت لا تمانع في القفز من النافذة بالطبع. اعتقد من البازلاء المجمدة في وسط كيس -- ولكن ناقص الصور الباردة!

بدلا من استكشاف دائم لمدة ساعة وثيقة من الإبطين المحلية ، في متناول بديل للوصول إلى الكهوف Ellora لاستئجار سائق العربة لمدة يوم أو نصف يوم. تساوم ولكن من الصعب أن تكون عادلة. السعر الذي يوافق عليه ، وهو من المرجح أن تتغير إلا إذا كرر ذلك عدة مرات بصوت عال وبوضوح ، مع إشارات اليد المتحركة إذا لزم الأمر. وهنا عربات أرخص نسبيا من أي مكان آخر في الدولة ، وإذا كان ليس في الهند. يجري هذا يعني قريبة من مومباي معظم سائقي العربات والتحدث باللغة الإنجليزية جيدة ، لذلك مكافأة من التعاقد مع السائق هو الذي ستحصل ربما دليل أيضا. تكون عادلة للسائق وتلميح بسخاء. إذا كنت لا تحصل على حافلة هناك وملكة جمال آخر واحد يعود ، مرة أخرى إلى عربة ريكشو اورانجاباد ينبغي ان يكلف ما لا يزيد عن 10-15 روبية كحد أقصى. أنت لن يكون الوحيد الذي غاب عن الحافلة الماضي (وأؤكد لكم) وذلك فرص أنت يمكن تقسيم هذه الأجرة مع الآخرين.

أفضل وقت في السنة لزيارة كهوف Ellora هو خلال الموسم الذي يمتد من بارد أكتوبر.-مارس. ، وتوفير درجات الحرارة وهطول الأمطار لطيفا الحد الأدنى.

خلاف ن 'ينتهي

عليك دفع رسم للدخول ما يقرب من 5 $ الولايات المتحدة للوصول الى أسباب الكهف Ellora وأيضا سيصدر مع خريطة شاملة للغاية ودليل التاريخية في اللغة الإنجليزية. ستكتشف أن تدار بشكل جيد للغاية في هذا الموقع اليونسكو للتراث العالمي والحفاظ عليها كموقع سياحي. هذا ليس الحال دائما في الهند. الرقابة في الكهوف Ellora يبدو أن هناك نقص ملحوظ في أي شيء للأكل. تحقيق شيء لمضغه. تجربتي من المطاعم الهندية هو بالتأكيد يستحق الذكر هنا بحيث لا تحصل اساءة من قبل الضيافة العلني الذي يبدو من خلال تتخلل كل خلية من الثقافة الهندية. إذا كنت من أجل وجبة من القائمة ، وتشغيل طاه من مكونات هذه الوجبة ، ثم هناك احتمال قوي طاه سوف يختار وجبة الخاص بك عن طريق ما هو متاح -- دون أن يطلب منك أولا. وتقدم هذه البراءة مع مهذبة من هذا القبيل من النادل انه حتى السياحية الأكثر مهلكا ضحكتم تشغيله. مهما كنت في نهاية المطاف الأكل انها دائما لذيذة على أي حال!

عامل الجذب الرئيسي بين الكهوف Ellora مؤثرة جدا هو معبد Kailasanatha. وخلافا لمعظم من الكهوف ، وقد تم حفر هذا واحد من أعلى إلى أسفل ، ويمكنك الوقوف على التلال الخارجي ونظرة عميقة داخل طبقات كثيرة من الصخور تزين.

إذا كنت بالاساءة بسهولة بك عن طريق تصوير أعمال الرسم والعري الجنسي -- ثم أن بعض هذه الكهوف لا يكون لك. وبالمثل ، يمكن للوالدين ترغب في النظر في الأعمار من أطفالهم لبعض الكهوف. العلم بأن هذا هو 3000 عاما التانترا الثقافة الهندوسية ، وليس الاشياء التي المراهقين في قهقه على شبكة الإنترنت!

ليها المدينة هي عشر دقائق قصيرة سيرا على الأقدام من محطة القطار على الطريق الرئيسي. انها وسائل الترف التي لا تقع أو حتى في ظل أوسع تعريف نظيفة. ومع ذلك ، فإنه يجعل لمركز سياحي رخيص للحصول على المعلومات والتعرف على المسافرين الآخرين. تتمزق المرجح قواعد البيت البيروقراطية المفرطة من كتاب من المدارس الداخلية الإنجليزية ، لذلك إذا كنت لا تحب عندما يقال للذهاب إلى السرير ، على الأقل للتأكد من دعوة من هنا لقصص السفر وشبكة سهم.

الفيديو

فيديو الجدار

أنت الآن نقله لدينا فيديو الجدار

مناقشة

واجه هذه والحصول على شيء للمشاركة؟ شهدت شيئا من هذا القبيل في مكان آخر؟ تبحث عن المشورة أو السفر الصحابة؟ استخدام هذا الفضاء لترك علامة الخاص. الكتاب والمحررين لدينا اكثر من سعداء للمساعدة في الإجابة على أسئلتك.

الناس من ذوي الخبرة


الناس الذين يرغبون في تجربة


الأخيرة تويت

المدرجة أدناه هي معظم التعليقات الأخيرة التي أدلى على التغريد ل "ellora الكهوف":